شباب مصر
شباب مصر
شباب مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب مصر

شباب مصر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سارع بمجهودك لتضع اسمك هنا سارع بمجهودك لتضع اسمك هنا سارع بمجهودك لتضع اسمك هنا
     راديو روتانا

عدد زوار منتدي بريك بويننت

اخر الاخبار فقط علي بريك بوينت
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أصحى يا نايم القدس والمسجد الأقصى في خطر
عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:48 pm من طرف ملك

» رسالة من المسجد الأقصى!!
عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:42 pm من طرف ملك

» أسماء النبي محمد صلى الله عليه وسلم مع الشرح
عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:36 pm من طرف ملك

» موسى علية السلام
عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:33 pm من طرف ملك

» اخلاقنا عن نهج رسول الله خلق الصدق
عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:29 pm من طرف ملك

» الاختلاف في الصلاة على غير النبي وسائر الأنبياء عليهم السلام
عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:27 pm من طرف ملك

» قبل ان تعرف عدوك اعرف نفسك
عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 12:58 pm من طرف المدير العام

» أوصل لرقم10 وشد شعر العضو اللى تحبه
عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالسبت أغسطس 22, 2009 11:13 am من طرف المدير العام

» قصه اصحاب الكـهـفـ
عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالأحد أبريل 26, 2009 5:17 pm من طرف cinderella

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
يارا
عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Vote_rcapعايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Voting_barعايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Vote_lcap 
دلوعه حبيبى
عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Vote_rcapعايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Voting_barعايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Vote_lcap 
المدير العام
حسن ابوشقره
cinderella
boosy cat
الامبراطور
الحب المفقود
شقاوه بنات
ابوهاشم
ممنوع أستخدام الزر الايمن
عدد الزوار
free counters
radio

عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه ****

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الحب والرومانسيه

ملكة الحب والرومانسيه

عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Empty
مُساهمةموضوع: عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه ****   عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالأربعاء مارس 04, 2009 5:41 pm

السلاااام عليكم أعضاء المنتدى

هذه هى مجرد لمحااااااااااااااات من حياة الرسول (صلى الله عليه وسلم)
نسب النبى (صلى الله عليه وسلم)
* هو محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصى بن كلاب بن مرة بن كعب بن لؤى بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر بن كنانة بن خزيمة بن مدركة بن إلياس بن مضر بن نزار بن معد بن أدد بن الهميسع بن حمل بن النبت بن قيدار بن إسماعيل بن إبراهيم
* اصطفى الله من ولد إبراهيم إسماعيل واصطفى من بنى إسماعيل كنانة واصطفى من بنى كنانة قريشا واصطفى من قريش بنى هاشم واصطفى النبى ( صلى الله عليه وسلم) من بنى هاشم . رواه مسلم

* حملت أم النبى ( صلى الله عليه وسلم ) فيه حملا خفيفا تقول رفع حيضى وآتانى آت بين النوم واليقظة فقال هل شعرت أنك حملت فكأنى أقول : ما أدرى . فقال : انك قد حملت بسيد هذه الأمة ونبيها ، فلما وضعت سمعت منادى يقول أعيذه بالواحد الصمد من شر كل حاسد.

أسماء النبى ( صلى الله عليه وسلم )

قال صلى الله عليه وسلم لى خمسة أسماء أنا محمد وأحمد والماحى يمحو الله بى الكفر وأنا الحاشر الذى يحشر الناس ع قدمه وأنا العاقب . وسمى (صلى الله عليه وسلم) نبى التوبة والملحمة ونبى الرحمة . ( متفق عليه)

أعمام النبى ( صلى الله عليه وسلم )

* الحارث والزبير وأبو طالب وحمزة وأبو لهب والغيداق والمقوم وضرار والعباس وقثم والمغيرة.

عمات النبى ( صلى الله عليه وسلم )

* أم حكيم وأروة وعاتكة وصفية وأميمة وبرة أسلمت منهن صفية وعاتكة وأروة.

زوجات النبى ( صلى الله عليه وسلم )

* خديجة بنت خويلد وسؤدة بنت زمعة وعائشة بنت أبى بكر وحفصة بنت عمر بن الخطاب وأم سلمة واسمها هند بنت أبى أمية وأم حبيبة واسمها رملة بنت أبى سفيان وزينب بنت جحش وزينب بنت الحارث وصفية بنت حى وميمونة بنت الحارث .

وقد تزوج النبى ( صلى الله عليه وسلم ) جماعة من النساء لم يدخل بهن وخطب جماعة ولم يتم النكاح ...

سرارى رسول الله ( صلى الله عليه وسلم )

* مارية القبطية بعث بها اليه المقوقس وريحانة بنت زيد وجميلة وجارية وهبت له زينب بنت جيش .

هذة لمحة من حياة النبى .................. وان شاء الله سأكمل معكم بعض اللمحات
كى نتعرف ع نبينا ( صلى الله عليه وسلم ) .........
المدير العام
Admin
المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه ****   عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالأربعاء مارس 04, 2009 6:01 pm

عليه الصلاه والسلام
شكرا اميره على موضعك
وننتظر المزيد
https://egy2u.yoo7.com
حسن ابوشقره

حسن ابوشقره

مُساهمةموضوع: رد: عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه ****   عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2009 3:31 am

عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Iraqup.com_20090310_eAyL3-cA64_87254421
شقاوه بنات

شقاوه بنات

مُساهمةموضوع: رد: عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه ****   عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2009 9:00 am

مشكوووووووووووووور
دلوعه حبيبى

دلوعه حبيبى

مُساهمةموضوع: رد: عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه ****   عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** Icon_minitimeالخميس مارس 12, 2009 9:57 pm

عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه **** 352-Thanks

عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه ****
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا.....
» لكى تتعلم الفوتوشوب ادخل تعرف اولآ على ادوات الفوتوشوب
» كيف تعرف انك تحب حب حقيقي
» كيف تعرف ان احد الفيتامينات ناقص لديك؟؟؟
» قبل ان تعرف عدوك اعرف نفسك