شباب مصر
شباب مصر
شباب مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب مصر

شباب مصر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سارع بمجهودك لتضع اسمك هنا سارع بمجهودك لتضع اسمك هنا سارع بمجهودك لتضع اسمك هنا
     راديو روتانا

عدد زوار منتدي بريك بويننت

اخر الاخبار فقط علي بريك بوينت
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أصحى يا نايم القدس والمسجد الأقصى في خطر
عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:48 pm من طرف ملك

» رسالة من المسجد الأقصى!!
عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:42 pm من طرف ملك

» أسماء النبي محمد صلى الله عليه وسلم مع الشرح
عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:36 pm من طرف ملك

» موسى علية السلام
عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:33 pm من طرف ملك

» اخلاقنا عن نهج رسول الله خلق الصدق
عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:29 pm من طرف ملك

» الاختلاف في الصلاة على غير النبي وسائر الأنبياء عليهم السلام
عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالأربعاء مايو 19, 2010 10:27 pm من طرف ملك

» قبل ان تعرف عدوك اعرف نفسك
عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 08, 2009 12:58 pm من طرف المدير العام

» أوصل لرقم10 وشد شعر العضو اللى تحبه
عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالسبت أغسطس 22, 2009 11:13 am من طرف المدير العام

» قصه اصحاب الكـهـفـ
عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالأحد أبريل 26, 2009 5:17 pm من طرف cinderella

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
يارا
عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Vote_rcapعايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Voting_barعايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Vote_lcap 
دلوعه حبيبى
عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Vote_rcapعايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Voting_barعايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Vote_lcap 
المدير العام
حسن ابوشقره
cinderella
boosy cat
الامبراطور
الحب المفقود
شقاوه بنات
ابوهاشم
ممنوع أستخدام الزر الايمن
عدد الزوار
free counters
radio

عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا.....

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دلوعه حبيبى

دلوعه حبيبى

عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Empty
مُساهمةموضوع: عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا.....   عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالجمعة مارس 20, 2009 12:46 pm

تحتار حواء في مواصفات الرجل المثالى فهو موضوع جدلي منذ الأزل وذلك بسبب اختلاف أذواق النساء حيث أن هناك البعض ممن يفضلنه قويا خشنا أما أخريات فيفضلنه حنونا ووسيما. وأصبحت مواصفات الرجل المثالي من الاستحالة وصفها ، إلا أن الدراسات المكثفة حول الموضوع خرجت بصفات مشتركة لهذا الرجل، وكانت الصفات العامة كما يلي:

هو الرجل الذي يهتم بالمرأة عاطفيا وروحيا، حتى عندما لا تكون المرأة بحاجة لهذا الاهتمام أو حتى إذا لم تطلبه.

الرجل المثالي لا ينسى أبدا أعياد الميلاد والذكرى السنوية للزواج.

الرجل المثالي على جانب عالي جدا من الرومانسية بحيث يملئ المنزل بالحب وباللفتات الجميلة والشاعرية.

الرجل المثالي لا يأخذ حب المرأة وحياته معها كأمر مفروغ منه، بل يعمل دائما على أن يشعر المرأة بحبه وبتقديره لها ولأهمية وجودها في حياته.

الرجل المثالي يحافظ على وعوده والتزاماته.

هذا الرجل يكون نزيها مستقيما صادقا وشخصا مخلصا ومتفانيا في عمله.

الرجل المثالي يكون قادرا على التواصل مع زوجته ولا يقوم بكبت أية أفكار عن شريكة حياته.

يجعل المرأة تشعر بأنها أهم شخص بالنسبة له وأن لا يكون هذا شعوره في مرحلة الخطوبة فقط.

يستطيع أن يستمع للمرأة وأن يتفهم همومها دون أن يتهمها بالسخف والسطحية.

يستطيع أن يحدد الفرق بين الزوجة و ألام.

يدرك هذا الرجل تماما انه اسعد إنسان على وجه الارض لأنه يحظى بحبك
يارا

يارا

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا.....   عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالجمعة مارس 20, 2009 1:37 pm

عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Thanks00096
الامبراطور

الامبراطور

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا.....   عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالجمعة مارس 20, 2009 4:21 pm

عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... 33dq1
دلوعه حبيبى

دلوعه حبيبى

مُساهمةموضوع: رد: عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا.....   عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... Icon_minitimeالثلاثاء مارس 24, 2009 12:24 am

عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا..... 3b3aaf3e28nl8

عايز تكون مثالى بالنسبه لحواء ادخل هنا.....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عايز تعرف رسولك ادخل وصلى عليه ****
» لو انت جرئ ادخل وجاوب بصراحه****
» ادخل حمل خطوط فوتوشوب
» 6 انواع من الرجال تحبهم المراه انت مين فيهم ادخل وشوف
» ادخل حمل اغنيه الله على حبك انتا